رئيس مجلس الإدارة
أحمد ابو القاسم

"ريال فاكيشن" اول شركة متخصصة لتنظيم العلاقة بين حاملي التايم شير

باور بريس

في خطوة هامة لتجنب عمليات النصب ولغسل سمعة نظام التايم شير قام رائد الأعمال أحمد العربي بتأسيس شركة ريال فاكيشن اكستجينج  لتبادل الإجازات بين حاملي تايم شير في مصر 


 

وقال أحمد العربي رئيس الشركة أن نظام اقتسام الوقت أو ما يعرف بنظام «التايم شير» يتيح للمستهلك تبادل الوحدات السكنية الإقامات الفندقية بتكلفة منخفضة مشيرا أن النظام موجود في قانون حماية المستهلك، وهو نظام لتبادل الوحدات السكنية الإقامات الفندقية بين المتعاقدين وبعضهم البعض.


 


 

أضاف العربي أنه كأي نظام  له بعض العيوب والمميزات ومن عيوبه عدم إتاحة الأماكن حسب رغبة العميل إلا بالحجز المسبق بفترات طويلة ما يعطل العميل وقد ينتج عنه أضرار ولكن من مميزاته أنه قليل التكلفة مقارنة بالأنظمة الأخرى.

ومن هنا جاءت فكرة إنشاء شركة ريال فاكيشن لتكون أول شركة متخصصة  لتنظيم العلاقة بين حاملي تايم شير في مصر لتوفير أقصي معدلات الراحة والاستجمام للأفراد والعائلات 

 

FB_IMG_1700071186123
FB_IMG_1700071186123
FB_IMG_1700071180279
FB_IMG_1700071180279

تقدم شركة ريال فاكيشن  Real vacation exchange خدماتها بمعايير عالية من الجودة والاحترافية، حيث تسعى جاهدة لتلبية احتياجات وتوقعات العملاء. يتمثل ركيزة نجاح الشركة في فهمها العميق لاحتياجات حاملي تايم شير وتقديم حلول مبتكرة تجعل تجربة تبادل الإجازات أمرًا سهلاً ومريحًا.
 

تعتبر ريال فاكيشن Real vacation exchange رائدة في مجالها، حيث تجسد الاستدامة والتميز في توفير تجارب استراحة لا تُنسى للعملاء الذين يسعون للتمتع بلحظات الراحة والتجديد.