رئيس مجلس الإدارة
أحمد ابو القاسم

"تي باي" تقدم خدمة الدفع عبر الهاتف للعبة PUBG في مصر

باور بريس

 

TPAY MOBILE، التي تعتبر من أكثر الشركات الرائدة في مجال الدفع الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، من خلال شراكتها الاستراتيجية مع Tencent, تعلن اليوم عن انطلاق خدمة الدفع عبر رقم الهاتف المحمول للعبةـ PUBG MOBILEفي مصر.
هذا الإطلاق يتيح لجميع اللاعبين في مصر، سهولة شراء PUBG MOBILE UC من خلال متجر PUBG الرسمي "Midasbuy"، ويتم إضافة العملة التي اشتروها على الفور إلى حسابهم في PUBG MOBILE.
بفضل شراكتنا، قامت TPAY أيضًا بتمكين الدفع عبر رقم الهاتف المحمول لألعاب Tencent الأخرى في الإمارات، عُمان، وقطر. تتضمن الألعاب الجديدة Synced، Undawn، وWhiteout Survival، حيث يمكن الآن للاعبين القيام بشراءات داخل اللعبة مثل frost stars, وRC على موقع “Midasbuy” دون استخدام بطاقة الائتمان، حيث يتم إضافة المبلغ على الفور إلى فاتورة هواتفهم المحمولة أو خصمه من رصيدهم.
بدأت Tencent شراكتها الأولى مع TPAY Turkey (Payguru) في مايو 2019 لتوفير خدمة الشراء داخل لعبة PUBG MOBILE عبر الدفع عن طريق رقم الهاتف المحمول من خلال ثلاث شبكات اتصالات في تركيا. في وقت لاحق، تمت إضافة خدمة الدفع عن طريق التحويل البنكي كطريقة دفع أخرى في تركيا، وهي متوفرة من خلال ثمانية بنوك. وبعد نجاح هذه الشراكة، تم التوسع لتقديم خدمة الدفع عبر رقم الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال TPAY، مشملة PUBG Mobile وألعاب جديدة أخرى. ستغطي هذه الشراكة توسيع عمليات الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة TPAY لخدمات الدفع عبر رقم الهاتف المحمول أو المحفظة المباشرة.
حاليًا، منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي واحدة من أسرع المناطق نموًا في مجال الألعاب في العالم، حيث يُقدر عدد اللاعبين بها بأكثر من 377 مليون لاعب مع توقعات ببلوغ قيمة 5 مليارات دولار في عام 2025. ويرجع هذا النمو بشكل كبير إلى أن الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 25 عامًا يشكلون ما يقرب من نصف السكان، مما أدى إلى نمو سوق الألعاب بشكل كبير خلال السنوات الماضية. وبالتالي، يُجذب هذا الارتفاع المزيد من اللاعبين الدوليين، سواء الناشرين أو شركات التطوير، إلى المنطقة، مما يخلق فرصة نأمل الاستفادة منها.
تمثل منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا فرصة غير مستغلة بشكل كبير لشركات الألعاب في جميع أنحاء العالم. بالتعاون مع تقنيات TPAY البسيطة والمبتكرة، وحلول شاملة تغطي كافة الخدمات، يمكن لجميع صناع الألعاب الوصول لملايين اللاعبين داخل المنطقة وتقديم طرق الدفع الأكثر أمانًا وسهولة وسلاسة في الاستخدام.
وأضاف Işık Uman، الرئيس التنفيذي لشركة TPAY: "من المتوقع أن ينمو سوق الألعاب في الشرق الأوسط بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 11% خلال الفترة من 2023 إلى 2028، ومع ذلك، فإن الشركات خارج هذه المنطقة لم تُدرك القيمة الحقيقية - حتى الآن. شراكتنا مع Tencent، واحدة من أكبر شركات نشر الألعاب، ستوسع بشكل كبير نطاق وصولهم وستعزز نمو أعمالهم في هذه المنطقة. ستعزز هذه الشراكة دور TPAY كونها الموصل الرئيسي، الذي يساعد على جعل الجميع متصلا بالعالم الرقمي."

 

TPAY to enable Mobile Payments for PUBG MOBILE in Egypt!

TPAY MOBILE, META’s most reliable digital micropayments facilitator, today announces through its partnership with Tencent, the launch of Direct Carrier Billing for PUBG MOBILE in Egypt.
This launch provides gamers in Egypt to easily purchase PUBG MOBILE UC (unknown cash) through the official PUBG shop ‘Midasbuy’ and the UC they purchased is promptly added to their PUBG account.
Thanks to our partnership, TPAY also enabled DCB payment for other Tencent games in UAE, Oman & Qatar. The new games include Synced, Undawn, and Whiteout Survival, where gamers can also buy games’ items via Midasbuy like frost stars and RC without using a credit card by quickly adding the amount to their mobile bill or having it deducted from their credit balance.
Tencent first partnered with TPAY Turkey (Payguru) in May 2019 to avail in-game purchases for PUBG through DCB across all of Turkey’s 3 operators Later, bank transfers payment was added as another payment method in Turkey, covering 8 banks. Following this successful partnership, an expansion to offer DCB in MEA, via TPAY's network connections took place covering PUBG Mobile and other new games. This partnership will cover expanding more launches across MEA via TPAY’s DCB & DWB network.
Today, MENA is one of the fastest growing regions in Gaming in the world, with over 377 million estimated gamers with a projection to reach $5 billion in 2025. This, coupled with the fact that people under the age of 25 make up close to half the population, has resulted in the gaming market seeing significant growth over the past years. Thus, this surge is attracting more international players, both publishers and development companies – into the region – creating an opportunity that we hope to capitalize on.
The META region represents a major untapped opportunity for gaming companies around the world. Together with TPAY’s simple but transformative technology and end-to-end solution, all game developers can connect to potential of millions of gamers and offer them the most secure, accessible, and seamless payment methods in the region.
Işık Uman, TPAY Group CEO, comments: “The Middle East gaming market is expected to grow at a CAGR of 11% from 2023 to 2028, yet companies outside of this region have underestimated its potential - until now. Expanding our partnership with one of the largest games publishers Tencent will allow the company to reach a much larger audience and further grow their business in this region. This partnership will further reinforce TPAY as being THE CONNECTOR, bringing the unconnected into the digital world.”