السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
أحمد ابو القاسم

"داينامكس" وكيل "فيات مصر" تطلق مبادرة الصيانة المجانية لمدة ثلاث سنوات

باور بريس

قررت شركة داينامكس الوكيل الحصرى لعلامة فيات الايطالية في مصر تحمل تكاليف وأعباء الصيانة الدورية عن عملاءها الجدد لمدة ثلاث سنوات، انطلاقاً من حرصها الدائم على تقديم أفضل الخدمات بغية رفع المعاناة الاقتصادية عن عملاءها، في مواجهة موجة الغلاء التي خلفتها الظروف العالمية والركود الاقتصادي المحتمل.

وقد أخذت الشركة تلك المتغيرات العالمية والمحلية بعين الاعتبار عند وضع آليات التسويق التي تتوافق مع أهداف الدولة القومية للحد من الزيادات المضطردة في الأسعار بسبب الاختلالات في الاسواق وصولاً للاستقرار العام  لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.



وفيما يلي عرض متسلسل لمبادرة الشركة: 
 


١- زيادة مدة الضمان عامين إضافيين على السيارة 2023 ليصبح خمسة أعوام أو الوصول لـ 150،000كم 
٢-  السماح لمالك السيارة الجديدة بإجراء الصيانة الدورية مجاناً داخل مراكزها، لمدة تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ استلام المركبة أو 60،000 الف كم
3- تشمل المصنعيات وقطع الغيار والزيوت بالإضافة إلى استبدال تيل المكابح اذا لزم الأمر بحد أقصى ثلاثة مرات.
4- يبدء العرض من تاريخ إستلام السيارة، وحتى فى حالة إعادة البيع ونقل الملكية لشخص آخر يتم الإستفادة من المدة المتبقية للمالك الجديد.
5- لا يجوز استبدال قطع الغيار المستخدمة في الصيانة بأخرى أو طلب تغيير أى من بنود الصيانة المجانية.
6- يسري العرض فقط على الصيانات الدورية وليست سارية على أية أعمال إضافية أخرى تحتاجها السيارة.
7- يجوز ايقاف العرض بناءاً على قرارات الشركة دون أى سابق تنويه.
8- فتح باب الحجز على موديلات 2023 لمدة اسبوعان أو نفاذ الكمية ليكن التسليم آخر الشهر الجارى.
 


وبهذه المناسبة قال المهندس عماد حلمي الرئيس التنفيذي للشركة "أن مبادرة داينامكس لتقديم خدمات الصيانة وزيادة مدة الضمان على السيارة، تأتى بعد دراسة متأنية لإحتياجات السوق فى الوقت الحالى فضلاً كونها تتسق أهداف الشركة الاستراتيجية الهادفة لإرضاء العملاء أولاً.

وأردف حلمي" لقد شهدنا طلبًا غير مسبوق على شراء سيارات فيات في الآونة الأخيرة، الأمر الذي ويستتبعه بطبيعة الحال ضرورة توفير زيوت وقطع غيار لازمة للصيانة الدورية للمحافظة على عمر السيارة 
وحرصاً منا على عدم اضافة اي اعباء أخرى على عملاءنا.

جدير بالذكر أن الشركة قد حددت شهر فبراير الجاري للاستفادة من العرض حيث تعتبر فيات من أكثر السيارات العملية والأقل استهلاكاً للوقود حيث تعتمد في تصنيعها على عنصران أساسيان هما التطورات التكنولوجية والقوة والمتانة الخارجية.

ويُشار إلى ايجابية قرار داينامكس – احدى الشركات الرائدة في عالم السيارات في مصر - في زيادة ثقة العملاء للمراكز المعتمدة وتنشيط قطاع خدمات ما بعد البيع، الذي لطالما تميزت به الشركة.
كما تعتبر فيات من أكثر السيارات العملية والأقل استهلاكاً للوقود حيث تعتمد في تصنيعها على عنصران أساسيان هما التطورات التكنولوجية والتقنيات الجديدة بالإضافة إلى الشكل الخارجي المعاصر ما جعل أغلب موديلاتها تتميز عن منافسيها في فئاتها.

كما أنها من أقدم وأعرق السيارات في العالم حيث بدأ تصنيعها عام 1899 ولاتزال من بين المركبات الأفضل لدى غالبية شعوب العالم حتى الآن.