السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
أحمد ابو القاسم

حملة استدعاءات من جهاز حماية المستهلك لسيارات "شيفروليه" و"فيات"

باور بريس

ضمن حملات حماية المستهلك لمتابعة فحص وتحديث موديلات السيارات و الإطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على  أمن سلامة المُستهلكين .

قام جهاز حماية المستهلك باستدعاء 
 بعض سيارات فيات تيبو سيدان وهاتشباك موديل 2021 / 2022 وذلك بهدف فحص وتحديث برنامج الوسائد الهوائية ،للتأكد من سلامتها ومطابقتها لمعايير الأمان .

ونوهت شركة داينامكس وكيل سيارات فيات في مصر علي  السادة مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق .

داينماكس
داينماكس

كما أعلنت  شركة المنصور للسيارات وشركة جنرال موتورز العالمية》 عن حملة إستدعاء لموديلات (شيفروليه كابتيفا) من (2019 - 2023) ، وذلك لتغيير الفيوزات المُعدلة (طبقا للنشرة الفنية ) لمروحتي التبريد والتكييف ، وذلك حفاظا علي الدائرة الكهربائية للسيارة في حالات الحرارة المرتفعة .

-يُرجي  من السادة مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق .

 ولمزيد من المعلومات يُرجى الإتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 《 16424》 وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الإستدعاء، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في اقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها ،وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل .

 وفي حالة وجود شكوي أو مُخالفة ،يُرجي الإتصال علي الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588 ) من أي خط أرضي ، أو إرسال الشكوي عبر خدمة الواتس اب 01577779999.

شيفروليه
شيفروليه