الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
أحمد ابو القاسم

يوتيوبر يشتري سيارة فيراري محطمة مملوكة للنجم مايكل بي جوردان ويحاول إصلاحها

باور بريس

اشترى يوتيوبر أمريكي سيارة فيراري كانت مملوكة للنجم الأمريكي مايكل بي جوردن والتي تعرضت لأضرار جسيمة في حادث سيارة، وشارك جيمس سترادمان، المبلغ الذي اشتراه من السيارة وكيف خطط لاستعادتها

 

ووفقاً لصحيفة ذا صن البريطانية، قام النجم الأمريكي بتحطيم سيارته الفيراري 812 في سيارة كيا متوقفة في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، ويُزعم أن جوردان يبدو أنه فقد السيطرة على سيارته الرياضية الزرقاء في ديسمبر 2023 في شارع Sunset Boulevard في هوليوود، كاليفورنيا، حسبما ذكرت صحيفة The US Sun سابقًا.

 

وأدى هذا الحادث إلى أضرار جسيمة في الجانب الأيسر الأمامي من السيارة وسقوط العجلة، وقام جيمس سترادمان مؤخرًا بتحميل مقطع فيديو على يوتيوب حيث أوضح كيف تمكن من السيطرة على السيارة.

 

وقال اليوتيوبر جيمس إنه اشترى السيارة من موقع eBay، وتابع: "عندما ظهرت هذه السيارة على موقع eBay Motors بسعر 198 ألف دولار، علمت أن لدي شيئًا واحدًا أفعله"، 

وأوضح أنه دخل في جدل مع البائع 

بشأن سعر السيارة وتفاوض على سعر منخفض يصل إلى 187 ألف دولار، فيما تبلغ قيمة سيارة فيراري في الأصل حوالي 400 ألف دولار مما يجعل سعر شراء جيمس أقل من النصف.

 

بعد أن اشترى السيارة، قاد جيمس مقطورة لمسافة تزيد عن 600 ميل من ولاية يوتا إلى ساكرامنتو، كاليفورنيا لالتقاط السيارة الخارقة، وقال مستخدم يوتيوب: "إنها ليست في حالة سيئة كما كنت أتوقع".

 

كانت السيارة، التي تبلغ قيمتها في الأصل حوالي 400 ألف دولار، باللون الأزرق من فيراري أزورو كاليفورنيا ولها تصميم داخلي أحمر، وقد أظهر جيمس أيضًا أن السيارة اشتعلت النيران وكانت صالحة للقيادة عندما التقطها، لكنه لم يكن على علم بحجم الضرر الذي قد يحدث داخل السيارة لأنه لم يذهب لمشاهدتها قبل شرائها.

 

ومع ذلك، شارك جيمس جزءًا من خطة الترميم الخاصة به، لافتاً إلى أنه يمكن تشغيل السيارة وأوضح أن جانب السائق لا يزال في حالة ممتازة.

 

قال جيمس إن كل من مر به على الجانب الأيسر أثناء قيادته للسيارة عائداً من كاليفورنيا أعجب برحلته الجديدة، وفيما يتعلق بالأضرار التي لحقت بالسيارة فيراري 812، قال إن جانب السائق في الواقع مثالي بنسبة 100%، وجميع السيارات التي تمر بي على الجانب الأيسر، يرون السيارة ويقولون: "هذا لقب نظيف".

 

خطة إصلاح السيارة 

 

لكنه سيحتاج إلى الحصول على مصد جديد، ورفرف أمامي جديد، وزجاج أمامي، ومرآة جانبية جديدة، كما يخطط جيمس لإنقاذ الباب الجانبي أو إصلاحه، وهناك أيضًا احتمال أنه سيحتاج إلى غطاء محرك السيارة الجديد. 

 

وأشار اليوتيوبر أيضًا إلى جزء المحرك في السيارة وقال: "حسنًا، لا أعرف حقًا"، لكنه مستعد لبعض المفاجآت أثناء إصلاح السيارة.